أخبار الأردنية :: الجامعة الاردنية :: عمان :: الأردن رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات يتوج الفرق...
  • 19 - Feb
  • 2024

رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات يتوج الفرق الفائزة في بطولات كرتي الريشة والسلة



أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) سناء الصمادي – توج رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية رئيس الجامعة الأردنية الدكتور نذير عبيدات اليوم الاثنين الفرق الفائزة في نهائيات بطولات كرة الريشة الطائرة وكرة السلة  للطالبات، التي أُقيمت على ملاعب واحة آيلة، وذلك بحضور الأساتذة نواب الرئيس وعمداء الكليات في الجامعة.

وكرم عبيدات الفرق الفائزة في منافسات كرة الريشة الطائرة، وقد حصل فريق طالبات الجامعة الأردنية على المركز الأول، أما المركز الثاني فحصل عليه فريق طالبات الجامعة الهاشمية، بينما حصل فريق طالبات جامعة الزيتونة على المركز الثالث مكررا، كما حصل فريق طالبات جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية على المركز الثالث مكررا.4

وتوج عبيدات الفرق الفائزة في بطولات كرة الريشة الطائرة على المستوى الفردي، حيث حصل جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية على المركز الأول، أما المركز الثاني فذهب إلى الجامعة الهاشمية والجامعة الأردنية مكررا، فيما فحصلت جامعة فيلادلفيا على المركز الثالث.

كما سلم عبيدات الفريق الفائز بالمركز الأول في كرة السلة للطالبات، المركز الذي حصلت عليه جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا، بينما  حصل على المركز الثاني فريق الجامعة الأردنية، وجاءت  الجامعة الهاشمية وجامعة العلوم التطبيقية في المركز الثالث المكرر.

كما سلم عبيدات درع الاتحاد الرياضي للجامعات إلى واحة آيلة التي مثلها نضال العساسفة، وللحكم إياد أبو طوق.

يشار إلى أنه لليوم الثالث على التوالي، تواصلت فعاليات الدورة الرياضية الشتوية للجامعات في مدينة العقبة، والتي ينظمها سنويا الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية.

واستمرت فعاليات الدورة لليوم الاثنين بمنافسات دور المجموعات وربع النهائي في كرة القدم، وذلك على ملاعب نادي شباب العقبة وجامعة البلقاء التطبيقية وملاعب تطوير العقية، واستكملت إلى جانبها منافسات بطولة كرة السلة على ملاعب واحة آيلة.

أما يوم غد الثلاثاء، فستُقام فيه مبارايات نصف نهائي ونهائي كرة القدم، على ملاعب تطوير العقبة، مع تتويج الفرق الفائزة في ختام الدورة.