أخبار الأردنية :: الجامعة الاردنية :: عمان :: الأردن عميد كلية العلوم التربوية يكرم الطلبة المتفوقين...
  • 01 - May
  • 2024

عميد كلية العلوم التربوية يكرم الطلبة المتفوقين وحفظة القرآن الكريم من طلبة مدرسة الجامعة الأردنية



أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) - كرم عميد كلية العلوم التربوية الدكتور محمد صايل الزيود  الطلبة المتفوقين وحفظة القرآن الكريم في حفل أقامته مدرسة الجامعة الأردنية اليوم الأربعاء لأوائل الصفوف خلال العام الدراسي 2023/2024.

ووجه الزيود رسالة هنأ فيها الطلبة الأوائل على تفوقهم وتميزهم الأكاديمي، مؤكدا رسالة الجامعة ومدرستها بأن الأخلاق والمعرفة والدين والفضيلة هي ما يوجهنا في حياتنا ومسيرتنا، إذ لا علم دون فضيلة ولا تميز دون أخلاق.

وأشار إلى النتائج المشرفة التي حصدها طلبة الثانوية العامة خلال السنوات السابقة، كما قدم تهنئته للعاملين في مدرسة الجامعة الأردنية في يومهم العالمي.

بدوره، ألقى مدير المدرسة الدكتور عوض الطراونة كلمة رحب فيها بضيوف الحفل مقدما التهنئة للطلبة وذويهم، ومشيرًا إلى الجهود الكبيرة التي تبذل من قبل العاملين في المدرسة للوقوف اليوم للاحتفال بثمرة جهدنا الذي توج بتفوق أبنائنا الطلبة. 

وأكد أن اهتمام المدرسة لم يقتصر فقط على ما بين السطور، بل امتد إلى أبعد من ذلك، مثمنًا جهود الهيئة التدريسية التي صرفت وقتها لمتابعة الطلبة لحفظ كتاب الله. 

وختم كلمته بتوجيه التحية والعرفان للزملاء الساعين لازدهار الوطن ويعملون بشرف وأمانة.

 وتخلل الحفل مرور موكب أوائل الطلبة وتكريمهم من قبل راعي الحفل، إضافة إلى تكريم حفظة القرآن الكريم في مدرسة الجامعة.

وتزامنًا مع يوم العمال العالمي، كرّم الزيود العاملين في مدرسة الجامعة الاردنية تقديرًا لجهودهم المبذولة في خدمة المدرسة. 

وحضر الاحتفال كل من 
الدكتورة علا حويان ومدير المدرسة الدكتور عوض الطراونة والسادة أعضاء اللجنة الفنية في مدرسة الجامعة الأردنية ونخبة من أولياء الأمور.