أخبار الأردنية :: الجامعة الاردنية :: عمان :: الأردن "عبيدات": الأردن قوي ومنيع بقيادته ووعي شعبه...
  • 14 - Apr
  • 2024

"عبيدات": الأردن قوي ومنيع بقيادته ووعي شعبه ولا يحيد عن قضاياه
خلال لقائه أسرة الجامعة بمناسبة عيد الفطر السعيد


أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) سناء الصمادي – قال رئيس الجامعة الاردنية الدكتور نذير عبيدات إن منعة الأردن الداخلية واستقراره المجتمعي منعة لفلسطين، سيما خلال الأوضاع الراهنة، في مواجهة آلة التظليل الاسرائيلي.  

وعرض عبيدات، خلال لقائه أسرة الجامعة بمناسبة عيد الفطر السعيد بحضور الأستاذة نواب الرئيس وعمداء الكليات ومدراء الدوائر الإدارية والوحدات والمراكز وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، للجهود الملكية مبينا أهميتها على الصعد كافة، الدبلوماسية والإغاثية والإعلامية التي عز نظيرها وكان لها عميق الأثر في تخفيف معاناة الشعب الفلسطيني والذود عن قضيته التاريخية باعتبارها قضية الأردن الأولى والمركزية.

وخلال اللقاء، هنأ عبيدات أسرة الجامعة بتقدمها الكبير على تصنيف "كيو أس" العالمي للتخصصات، إذ تصدرت الجامعة الوطن العربي في عدد من التخصصات، وحلت ضمن أفضل 200 جامعة في العالم في 9 تخصصات و300 جامعة في العالم في 14 تخصص. 

وأعرب عبيدات لأسرة الجامعة عن أصدق التهاني والتبريكات بهذه المناسبة السعيدة، داعيا المولى عز وجل أن يعيدها على الأمتين العربية والإسلامية والإنسانية جمعاء والأسرة الأردنية الواحدة بالخير واليمن والبركات، وقد تحققت الآمال والتطلعات لتحقيق مزيد من الرفعة والازدهار في ظل القيادة الهاشمية الحكيمة، وأن يفرّج عن الشعب الفلسطيني في ظل العدوان الجائر على مقدساته  وأراضيه في غزة وباقي المدن المحتلة.

ورفع رئيس الجامعة باسمه واسم أسرة الجامعة التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبد الله الثاني وولي عهده الأمين الأمير الحسين بن عبد الله الثاني حفظه الله ورعاه بهذه المناسبة الغالية. 

كما هنأ عبيدات في هذه المناسبة طلبة الجامعة وتمنى لهم دوام النجاح والتوفيق في دراستهم.

يشار إلى أن هذه المناسبة فرصة لتعزيز الروابط الأسرية بين أسرة الجامعة ومنتسبيها، لبث روح المحبة والتواصل فيما بينهم.