أخبار الأردنية :: الجامعة الاردنية :: عمان :: الأردن كلية الآثار والسياحة في "الأردنية" تقيم حفل...
  • 17 - Dec
  • 2023

كلية الآثار والسياحة في "الأردنية" تقيم حفل استقبال للطلبة الجدد


أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) قصي الطراونة – أقامت كلية الآثار والسياحة في الجامعة الأردنية اليوم حفلا لاستقبال الطلبة الجدد، بحضور عميد الكلية الدكتور زياد الرواضية وأعضاء الهيئتين التدريسة والإدارية.

ورحب الرواضية بالطلبة الجدد، مؤكدا على أن الكلية ستبذل كل مافي وسعها لتدعم الطلبة لا فقط في التعليم وإنما في الإرشاد والتعزيز وحتى في مشاركة الهموم والتحديات، مبينا أن الكلية، انطلاقا من استراتيجية الجامعة الأردنية، تسعى إلى تهيئة بيئة تعليمية وتعلمية متميزة تحفز الإبداع والابتكار والريادة لإعداد كفاءات قادرة على الإسهام في التنمية المستدامة محليا وإقليميا وعالميا.

وكرم الرواضية عميد الكلية السابق الدكتور محمود عرينات على الجهود الحثيثة التي قدمها طوال فترة توليه منصب عميد الكلية، وما قدمه من عطاء دائم ومستمر لرفعة الكلية.

واشتملت الفعالية على إرشادات للطلبة من قبل جهات مختصة في الجامعة، بدأها مساعد عميد شؤون الطلبة للشؤون القانونية الدكتور عبد الله الطراونة، للحديث عن حقوق وواجبات طلبة الجامعة وعن نظام التأديب ومدونة قواعد السلوك، كما تحدث رئيس شعبة الصحة النفسية عن خدمة الإرشاد والصحة النفسية التي تقدمها للطلبة، إضافة إلى توفير الدعم اللازم والتسهيلات البيئية للطلبة ذوي الإعاقة. 

كما تحدث مدير مركز تنمية وخدمة المجتمع محمد مصطفى عن كيفية المشاركة الشبابية الطلابية في أنشطة وبرامج خدمة المجتمع، وكيفية تعزيز دورهم في مجال المسؤولية المجتمعية، وتطويرها بما يتماشى مع احتياجات المجتمع وتطلعاته.

وقد عُرض مقطع مصور تعريفي عن الكلية، ومعرض رسم، وفقرة غنائية لفرقة كورال الجامعة الأردنية بقيادة الفنان محمد الزيتاوي، والتُقطت صورة تذكارية جماعية.