أخبار الأردنية :: الجامعة الاردنية :: عمان :: الأردن كلية الملك عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات...
  • 24 - Apr
  • 2024

كلية الملك عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات تطلق حزمة من الدورات لطلبتها



أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) - بناء على توجيهات رئيس الجامعة الاردنية الدكتور نذير عبيدات وتنفيذا للخطة الاستراتيجية لكلية الملك عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات التي تركز على تنمية مهارات الطلبة تقنيا ومهنيا ولغويا، أطلقت الكلية الدورة المستوى الأول منها في تعلم اللغة الانجليزية الموجهه لطلبة تكنولوجيا المعلومات بالشراكة مع شركة سيسكو العالمية عبر منصة Skills for all.

وتركزالدورة على صقل مهارات الطلبة في مجال اللغة الإنجليزية التي تعد من التحديات التي يحتاجها الطلبة للدخول إلى سوق العمل وإيجاد الفرص على المستوى المحلي والعالمي.

 ودأبت الجامعة والكلية ضمن خطتها الاستراتيجية للمساهمة في زيادة فرص عمل الخريجين في السوق العمل لطرح العديد من الدورات المتخصصة في مجالات تكنولوجيا المعلومات والأمن السيبراني والذكاء الاصطناعي وما يلزم ذلك من زيادة معرفة الطلبة في اللغة الانجليزية التي تعتبر حاليا الركيزة الأساسية في قطاع تكنولوجيا المعلومات. 

ويعد المستوى الأول من هذه الدورة التي أطلقتتها الكلية أمس الثلاثاء سلسلة من الدورات التي سيتم اطلاقها تباعا في مجالات عديدة ومختلفة في تكنولوجيا المعلومات. 

وأعرب طلبة الكلية عن شكرهم لرئاسة الجامعة ولأسرة كلية الملك عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات ممثلة بعميد الكلية الدكتور صالح الشرايعه على مساهمتهم في تنمية مهاراتهم الطلبة تقنيا ومهنيا ولغويًا