أخبار الأردنية :: الجامعة الاردنية :: عمان :: الأردن "الأردنية" والشركة الأردنية السويدية للمنتجات...
  • 17 - Oct
  • 2023

"الأردنية" والشركة الأردنية السويدية للمنتجات الطبية والتعقيم توقعان مذكرة تفاهم لتدريب طلبة الصيدلة

أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) سناء الصمادي - وقعت الجامعة الأردنية ممثلة بكلية الصيدلة، اليوم الثلاثاء، مذكرة تفاهم مع الشركة الأردنية السويدية للمنتجات الطبية والتعقيم "جوسوي" لتدريب وتأهيل طلبة الكلية قبل التخرج في المهارات الإدارية والتسويقية والتنظيمية في مجال السوق الدوائي الأردني.

وبموجب المذكرة، التي وقعتها عن الجامعة عميدة كلية الصيدلة الدكتورة رلى درويش وعن الشركة مدير التسويق إياد فيضي، بحضور الهيئة الإدارية للكلية،  سيُصار إلى تدريب عدد من طلبة الكلية في تخصصي دكتور الصيدلة والصيدلة قبل سنة التخرج في أقسام الشركة المتاحة.

ومن خلال المذكرة، سيُعيّن منسق لبرنامج التدريب من الجامعة الأردنية لمتابعة شؤون الطلبة أثناء تدريبهم في الشركة، بحيث يكونوا تحت إشراف ومتابعة مساعد العميد لشؤون التدريب الصيدلاني أو مساعد العميد لشؤون التدريب السريري أو مساعد العميد لشؤون الخريجين.

وعقب توقيع مذكرة التفاهم، أكدت عميدة الصيدلة الدكتورة رلى درويش على أهمية هذه المذكرة، التي من شأنها تعزيز التشاركية بين القطاعين الخاص والأكاديمي، بهدف تعزيز فرص الطلبة التدريبية والتوظيفية وتأهيلهم بالكفايات المناسبة لسوق العمل.

وبين مدير التسويق للشركة إياد فيضي استعداد الشركة التام لتسخير خبراتها وكوادرها لتدريب الطلبة لضمان تحقيق أهداف التدريب.