أخبار الأردنية :: الجامعة الاردنية :: عمان :: الأردن وفد أكاديمي عُماني في "الأردنية"
  • 04 - Jun
  • 2023

وفد أكاديمي عُماني في "الأردنية"

​أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) سهى الصبيحي – استقبل نائب رئيس الجامعة الأردنية لشؤون الكليات الإنسانية الدكتور سلامة النعيمات في مكتبه اليوم وفدا أكاديميا عُمانيا من كلية البريمي الجامعية العمانية، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك بين الطرفين في المجالات الأكاديمية.

وضم الوفد عميد الكلية الدكتور ياسر فؤاد سليم ومدير دائرة الشؤون المالية في الكلية سلطان الكندي ومسؤول تطوير الأعمال في مكتب رئيس الكلية ناصر النعيمي يرافقهم عميد الكلية الأسبق الدكتور محمد فرحان المجالي.

واستعرض الجانبان خلال اللقاء، الذي جرى بحضور مديرة وحدة الشؤون الدولية الدكتورة هديل ياسين ومدير وحدة الشؤون المالية الدكتور حمزة الموالي، مسارات التعاون والتنسيق المحتملة بين الطرفين، يُذكر منها تبادل أعضاء هيئة التدريس والباحثين والطلبة وتطوير البرامج وإقامة المؤتمرات والفعاليات الأكاديمية المشتركة.

ورحب النعيمات ببناء تعاون مشترك فاعل بين الجانبين في كافة المجالات الأكاديمية يلمس أثره الطرفان على أرض الواقع، مشيرًا إلى عمق العلاقات بين البلدين الصديقين.

كما التقى الوفد بعميد كلية الأعمال الدكتور رائد بني ياسين وأعضاء هيئة التدريس في الكلية، وقام أفراده بجولة في الحرم الجامعي زاروا خلالها متحف الآثار ومتحف التراث الشعبي الأردني ووحدة المكتبة.