أخبار الأردنية :: الجامعة الاردنية :: عمان :: الأردن زيارة تفقدية لمدرسة الجامعة الأردنية
  • 13 - Feb
  • 2024

زيارة تفقدية لمدرسة الجامعة الأردنية

أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) - تفقد نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية الدكتور زياد الحوامدة مدرسة الجامعة الأردنية رفقة عميد كلية العلوم التربوية الدكتور محمد صايل الزيود، بغرض الاطمئنان على حسن سير العملية التعليمية وتوفر كافة الإمكانات والمقدرات الداعمة للعملية التربوية.
وتضمنت الزيارة لقاء كل من الهيئتين الإدارية والتدريسية، حيث قدم الحوامدة الشكر على جهودهم المخلصة في تقديم خدمات تربوية وتعليمية متميزة، كما ثمن الدور الكبير الذي يقومون به، الذي تجلى بالنتائج الباهرة للطلبة في امتحان الثانوية العامة، داعيا إلى نزيد من العطاء للارتقاء بالمدرسة بما يليق بالجامعة الأردنية.

بدوره، ثمن الزيود اهتمام رئاسة الجامعة الأردنية بالمدرسة والحرص الدائم على تلبية احتياجاتها والعمل على تطوير بناها التحتية ومرافقها، شاكرا نائب الرئيس على زيارته التفقدية ووقوفه على احتياجات المدرسة ودعمها بما يلزمها للتميز في خدماتها التعليمية والتربوية.

وقدم مدير مدرسة الجامعة الدكتور عوض الطراونة شرحا عن المدرسة وحاجاتها وفرص التطوير التي من شأنها أن تجود العمل وتسهم في توفير خدمات تعليمية رائدة.

وتضمنت الزيارة جولة تفقدية لكافة المرافق والصفوف الدراسية والمختبرات والساحات والملاعب، كما جرى الوقوف على احتياجات المدرسة من بنية تحتية، وتوفير كل ما من شأنه خدمة العملية التعليمية لمواكبة التطورات التكنولوجية الحديثة.

ورافق الجولة التفقدية مدير دائرة الخدمات المساندة عبد الله الزبيدي ونائب مدير دائرة الخدمات المساندة المهندس رائد الختالين.