أخبار الأردنية :: الجامعة الاردنية :: عمان :: الأردن مدرسة الجامعة الأردنية تحتفل بعيد الاستقلال...
  • 23 - May
  • 2023

مدرسة الجامعة الأردنية تحتفل بعيد الاستقلال السابع والسبعين

أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) سناء الصمادي- أقامت مدرسة الجامعة الأردنية اليوم احتفالا بذكرى عيد الاستقلال السابع والسبعين.

وقال عميد كلية العلوم التربوية ورئيس مجلس إدارة مدرسة الجامعة الدكتور محمد صايل الزيود في كلمة ألقاها بهذه المناسبة مستذكرا فيها اليوم الذي استقل فيه الأردن وبنى دولته الحديثة واستطاع تحقيق الكثير من الإنجازات في جميع المجالات.

وأضاف الزيود أن هذه المناسبة تذكير لنا وللأجيال التي ألقي على عاتقنا بوصفنا أسرة تربوية أمانة ومسؤولية العمل على تنشئتها النشأة السليمة والصحيحة بحيث يكونوا مؤمنين بربهم ومعتزين بانتمائهم لوطنهم وفخورين بقيادته الهاشمية، وقادرين على المشاركة الفاعلة في تنمية الوطن وتحقيق آماله وطموحاته، مسلحين بالعلم والمعرفة.

بدوره، أكد مدير المدرسة الدكتور عوض الطراونة أن المدرسة دأبت على إقامة هذا الحفل لتأصيل قيم الانتماء والولاء وتعزيز العطاء والإبداع في ظل قائد مسيرة الإنجاز جلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين.

وأشار إلى أن الاحتفال جاء لإفساح المجال لطلبة المدرسة لإبراز شخصياتهم ومواهبهم بعيدا عن صفحات الكتاب في مجالات عدة، وستسعى المدرسة إلى التعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي لتقديم كل ما من شأنه خدمة الوطن، وإعداد جيل واع متنم لوطنه.

ورفع الطراونة، باسمه واسم الأسرة التربوية في مدرسة الجامعة، آيات التهاني والتبريكات من جلالة الملك عبد الله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبد الله، بمناسبة قرب زفاف صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير الحسين بن عبد الله الثاني.
واشتمل الحفل على عديد من الفقرات منها فقرة الإرث البدوي الأردني، وتكريم للطلبة الأوائل في المدرسة للعام 2022/2023.
وعقب الحفل، انطلقت مسيرة حملت عنوان "وفاء" بمشاركة طلبة مدرسة الجامعة إلى رئاسة الجامعة.