أخبار الأردنية :: الجامعة الاردنية :: عمان :: الأردن ​ إطلاق المجموعة الأولى من المشاريع الريادية...
  • 18 - May
  • 2023

​ إطلاق المجموعة الأولى من المشاريع الريادية للمنصة الرقمية لتطوير ريادة الأعمال "إنترافيابل"



أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) - أطلق الرئيس التنفيذي لشركة المنصة الرقمية لتطوير ريادة الأعمال الدكتور معن القطامين، بالتعاون مع مركز الابتكار والريادة في الجامعة الأردنية اليوم، المجموعة الأولى من المشاريع الريادية للمنصة الرقمية لتطوير ريادة الأعمال "إنترافيابل".

 

وقال القطامين إن هذه المشاريع جاءت ثمرة التعاون مع "الأردنية"، ما أتاح خدمة مشاريع الرياديين وتحفيزهم على الابتكار والريادة والإبداع ودعم أصحاب المواهب.

 

وأوضح القطامين أن المنصة استطاعت توفير الأدوات اللازمة لتسخير طاقات الشباب وأفكارهم وابتكاراتهم لإقامة مشاريعهم الريادية وتطوير أعمالهم القائمة وتوجيه استثماراتهم، وتقديم أحدث المعارف لهم في عالم ريادة الأعمال الرقمية.

 

بدوره، قال مدير المركز الدكتور يزن الزين إن الجامعة فخورة بأن تكون شريكة في إطلاق مجموعة متميزة من المشاريع التي طُوّرت عبر المنصة، مجسدة رؤية الشباب الأردني وقدرتهم على التحلي بالريادة والمغامرة وتحويل الأفكار إلى مشاريع مربحة، لافتًا إلى أن الغاية من إنشاء المنصة ماثلة في تحقيق نقلة نوعية في عالم الأعمال عبر تقديم حلول شاملة للشباب المبتكر وأصحاب الأفكار الريادية.