أخبار الأردنية :: الجامعة الاردنية :: عمان :: الأردن مركز الابتكار والريادة في "الأردنية" يقيم...
  • 23 - Mar
  • 2023

مركز الابتكار والريادة في "الأردنية" يقيم حفلًا لتخريج الطلبة من البرنامج التدريبي "من توليد الأفكار إلى النماذج الأولية"

​أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) عبد الله أبو خضير - عقد مركز الابتكار والريادة في الجامعة الأردنية، برعاية نائب رئيس الجامعة الأردنيّة الدكتور إنعام خلف، حفل تخريج الطلبة من البرنامج التدريبي "من توليد الأفكار إلى النماذج الأولية"، الذي تُوجت فيه رحلة 32 طالبًا وطالبةً أنهوا متطلّباته، وذلك بحضور مدير المركز يزن الزين.

وقد أنهى الطّلبة البرنامج التدريبي المُتمثّل في 18 ساعة تدريبية تجمع بين المعرفة النظرية والخبرة العملية في مجال ريادة الأعمال وتوليد الأفكار وإنشاء الشركات، إلى جانب ضمّه لسلسلة من القضايا اشتملت على توليد الأفكار والتفكير التصميمي ودراسة الطرق والعملاء وإدارة المشاريع الرياديّة والمهارات الشخصية.

وفي هذا الصدد، قالت خلف، خلال الحفل الذي شهد حضور أسرة المركز وجمع من الطلاب والطالبات ومدربي البرامج التدريبية، إن هذا البرنامج يُضاف إلى رصيد الجامعة بوصفها مؤسسة أكاديمية وطنية تُعنى بتأهيل خريجين قادرين على خدمة وطنهم، متسلّحين بالمهارات اللازمة لسوق العمل، مضيفةً أن الحفل هذا يُعدّ شاهدًا على الإنجاز الذي يقدمه المركز في وضع معايير استثنائية لخرّيجيه.

وأضافت أن المركز يهدف إلى إرساء أدوات وخدمات مستدامة ومتنوعة ترتكز على البرامج ذات العلاقة بمجال التدريب والاستشارات؛ وذلك لغايات توفير تدريب متميز وفريد من نوعه.

من جانبه، أعرب الزين عن اعتزازه بالجامعة وأسرة المركز وكافّة الطلبة الرياديين، فهم من سيضعوا الأسس والمعايير العليا لمفهوم الشراكات الثنائية، مؤكّدًا أن المركز ماضٍ قدمًا بفضل جدية الجامعة في بناء منظومة تدريب فعّالة.

وفي ختام الحفل، جرى تكريم جميع الطلبة الخريجين والتقاط عدد من الصور التذكارية.