أخبار الأردنية :: الجامعة الاردنية :: عمان :: الأردن "تمريض الأردنية" تستكمل سلسلة حكاية خريج...
  • 22 - Apr
  • 2024

"تمريض الأردنية" تستكمل سلسلة حكاية خريج باستضافة القرنة


أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) - استضافت كلية التمريض في الجامعة الأردنية المستشار ومقيم تحسين الجودة في مجلس اعتماد المؤسسات الصحية نائب مدير عام مركز الخالدي للتدريب والتطوير سابقا الدكتور علي القرنة، ذلك ضمن سلسلة "حكاية خريج".

وتهدف السلسلة التي تنظمها الكلية إلى استضافة خريجي الكلية البارزين والمؤثرين في مجتمعاتهم، بهدف تعزيز التواصل معهم من جهة، ومشاركة خبراتهم وميسرتهم المهنية مع الطلبة على مقاعد الدراسة، لتقديم نماذج عملية يُحتذى بها.

وتحدث القرنة للطلبة عن تجربته الدراسية في الجامعة الأردنية، وانطلاقته في سوق العمل، داعيا إياهم إلى ضرورة صقل مهاراتهم ومواهبهم التي تمكنهم من المنافسة في سوق العمل المحلي والعالمي، والإفادة من البرامج التي تخصصها الجامعة لهذه الغاية.

يُشار إلى أن القرنة خريج الجامعة الأردنية في كافة المراحل الدراسية، وعمل رئيسا لفرع تمريض الطوارئ/مستشفى الجامعة الأردنية، ومساعد مدير مكتب التدريب والتطوير/مستشفى الجامعة الأردنية، ونائب المدير العام لمركز الخالدي للتدريب والتطوير، ويشغل حاليا منصب المستشار ومقيم تحسين الجودة/مجلس اعتماد المؤسسات الصحية، وهو عضو لجنة تمريض الطوارئ، ولجنة امتحان تمريض الطوارئ/مجلس التمريض الأردني.