أخبار الأردنية :: الجامعة الاردنية :: عمان :: الأردن "أعمال الأردنية" تستضيف الدكتورة Yurim Lee...
  • 25 - Mar
  • 2024

"أعمال الأردنية" تستضيف الدكتورة Yurim Lee الأستاذ المساعد في قسم الاقتصاد في جامعة Central Washington



أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) – استضافت كلية الأعمال في الجامعة الأردنية الأستاذ المساعد في قسم الاقتصاد في جامعة Central Washington الدكتورة Yurim Lee .
وقدمت Yurim Lee في المحاضرة العلمية التي حملت عنوان: Excessive Firm Turnover in the Shadow of Unemployment”، وشارك فيها عميد الكلية الدكتور رائد مساعدة بني ياسين ونواب العميد ومساعديه ورؤساء الأقسام وأعضاء الهيئة التدريسية في الكلية، شرحاً وافياً عن الدوران المفرط للشركات في ظل البطالة، كما تحدّثت عن كفاءة الاقتصاد الكلي، وأهمية نتائج الإصلاح الهيكلي.  
وأوضّحت Lee كيفية تأثير العمل الحر على ديناميكيات دورة الأعمال، وذلك من خلال تقديم ورقتها البحثية بعنوان Excessive Firm Turnover in the Shadow of Unemployment”.
من جانبه رحّب بني ياسين بعقد مثل هذه المحاضرات العلمية الهادفة، مؤكدا على التعاون والتشارك ما بين أعضاء الهيئة التدريسية من خلال استضافة الخبراء من جامعات عالمية،  تماشياً مع رؤية الكلية في استضافة الخبراء من جامعات ومؤسسات مرموقة يسهمون في إعداد أوراق علمية ذات جودة عالية.

وأشار رئيس قسم اقتصاد الأعمال الدكتور رعد التل إلى أهمية عقد المحاضرات العلمية التي تسهم في نشر الأوراق البحثية الهادفة والمؤثرة.

وفي نهاية المحاضرة، شكر بني ياسين الدكتورة Lee والحضور وجميع القائمين على هذه المحاضرة، مبديا تطلعه لمزيد من عقد محاضرات علمية هادفة تحقق التشاركية بين الجامعة الأردنية والجامعات الأخرى المرموقة.