أخبار الأردنية :: الجامعة الاردنية :: عمان :: الأردن الجامعة الأردنية بطلةً للجامعات في كرة الطاولة
  • 22 - Mar
  • 2023

الجامعة الأردنية بطلةً للجامعات في كرة الطاولة

أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) - تُوّجت الجامعة الأردنية، في بطولة كرة الطاولة التي أُقيمت تحت مظلة الاتحاد الرياضي للجامعات ووقعت مُجرياتها في الجامعة الألمانية الأردنية، بالمركز الأول على مستوى الفرق في فئتي الذّكور والإناث، وبالمركز الأوّل على المستوى الفردي للطالبات، وبالمركز الثالث على المستوى الفردي للطُلّاب. 

وقد توّج مندوب رئيس الجامعة الألمانية الأردنية الدكتور مالك شرايري فريق الجامعة الأردنية للطّالبات والطُّلّات، حيث جاءت النتائج كالتالي:

تُوّج فريق الذكور من الجامعة الأردنيّة بالمركز الأوّل، وحلّ ثانيًا فريق جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنيّة، وفي المركز الثّالث، حلّ مُكرّرًا فريقا جامعتي العلوم التطبيقيّة والهاشميّة.

وعلى مستوى فرق الإناث، حلّ فريق الجامعة الأردنيّة في المركز الأوّل، وفريق جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنيّة في المركز الثّاني، وفي المركز الثّالث المُكرّر حلّ فريقا جامعتي البلقاء التّطبيقيّة والعلوم التّطبيقيّة.

وعلى مستوى منافسات الفردي للإناث، فازت الطّالبة تينا خوري من الجامعة الأردنيّة في المركز الأوّل، والطّالبة ندى النّجداوي من جامعة البلقاء التطبيقية في المركز الثّاني، والطالبة ماسى الخوالدة من جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنيّة في المركز الثّالث. 

أمّا على مستوى منافسات الفردي للذّكور، فقد فاز الطّالب خالد باسم من جامعة العلوم التطبيقيّة في المركز الأوّل، وحلّ ثانيًا الطّالب رائد الدميسي من جامعة الأميرة سميّة، وفي المركز الثّالث، جاء الطّالب حسن الحوراني من الجامعة الأردنيّة.