أخبار الأردنية :: الجامعة الاردنية :: عمان :: الأردن مركز اللغات في "الأردنية" يقيم إفطارًا رمضانيًّا...
  • 04 - Apr
  • 2024

مركز اللغات في "الأردنية" يقيم إفطارًا رمضانيًّا لطلبته الأجانب



أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) سناء الصمادي - أقام مركز اللغات في الجامعة الأردنية اليوم الخميس إفطارا رمضانيا للطلبة الأجانب الدراسين في المركز والمنتمين إلى جنسيات مختلفة.

وحضر هذا الإفطار الأستاذة نواب رئيس الجامعة، الدكتور زياد الحوامدة، والدكتور اشرف أبو كركي، والدكتوره انعام خلف، والدكتوره ناهد عميش، والدكتور فالح السواعير. 
وقال مندوب رئيس الجامعة الدكتور الحوامده ان هذا الإفطار يأتي كبادره طيبة تهدف إلى إحياء الشعائر الإسلامية السمحة في نفوس الفئة المسلمة من الطلبة الأجانب من جهة، وتعريف الفئة غير المسلمة منهم بالثقافة والطقوس العربية والإسلامية من جهة أخرى، إلى جانب التواصل مع السفارات المرتبطة بالطلبة الدارسين في المركز.

وقال مدير المركز الدكتور إسماعيل المزايدة إن هذه الفعاليات تساهم بإدماج الطلبة الأجانب في المجتمع المحلي في الأردن، وتعريفهم بعاداته وتقاليده المتعارف عليها، وأبرز مأكولاته، فضلا عن توفير فرصة يلتقي خلالها الأساتذة بالطلبة.

وشارك في الافطار إلى جانب الطلبة الأجانب، أعضاء من الهيئة التدريسية والإدارية في المركز وعدد من مدراء الوحدات والدوائر الإدارية في الجامعة التي تساهم في تقديم الخدمة لهؤلاء الطلبة  كوحدة الإعلام والعلاقات العآمة، ووحدة القبول والتسجيل، ووحدة البرنامج الدولي والخريجين والتسويق.