أخبار الأردنية :: الجامعة الاردنية :: عمان :: الأردن برعاية رئيس الجامعة الأردنية نادي أبناء...
  • 02 - Apr
  • 2024

برعاية رئيس الجامعة الأردنية نادي أبناء الثورة العربية الكبرى يقيم إفطارا رمضانيًّا في "الأردنية"




أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ ) قصي الطراونة - برعاية رئيس الجامعة الأردنية الدكتور نذير عبيدات، أقام نادي أبناء الثورة العربية الكبرى اليوم حفل إفطار رمضانيّ في الجامعة الأردنية، تكريمًا للجهات والهيئات والمؤسسات الداعمة للنادي ولعدد من طلبة الجامعة.

وحضر حفل الإفطار، مندوبا عن رئيس الجامعة الأردنية، نائبه لشؤون الجودة والاعتماد والتخطيط الاستراتيجي الدكتورة إنعام خلف التي ثمّنت دور النادي ومساهماته المستمرة في إقامة فعاليات لا منهجية. 

ورحبت خلف بالحضور الداعم لأنشطة نادي أبناء الثورة العربية الكبرى، مؤكدة حرص الجامعة الأردنية ورئيسها لدعم المبادرات الخيرية والوطنية التي تركز على المواطنة الصالحة وبناء المجتمع وتنميته، مباركة لجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم اليوبيل الفضي على استلام جلالته سلطاتة الدستورية.

وأعرب رئيس النادي الدكتور نايف العبد اللات عن شكره للجامعة الأردنية ممثلة برئيسها الدكتور نذير عبيدات على دعمه المتواصل لأنشطة النادي المختلفة، وشكره لأسرة الجامعة من أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية على تعاونها الدائم، وفرحه بهذا اللقاء في يوم مبارك من أيام شهر رمضان الفضيل إذ يجمع نخبة طيبة من أبناء الوطن وأحفاد الثورة العربية الكبرى.

وحضر اللقاء مدير الثقافة العسكرية العميد ركن الدكتور خالد الشمايلة ومدير التعليم الجامعي العقيد ركن الدكتور صالح الخلايلة وجمع غفير من المتقاعدين العسكريين والعمداء ومدراء الوحدات والدوائر وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الجامعة الأردنية وعدد كبير من الطلبة. 

وتخلّل اللقاء تقديم دروع تذكارية للجهات الداعمة للنادي، وتكريم عدد من الطلبة الخريجين من أعضاء النادي.

وجدير بالذكر أن نادي أبناء الثورة العربية الكبرى تأسّس في الربع الأول من عام 1992 تحت مظلة وزارة الشباب، وهو نادٍ وطني يُعنى بمتابعة الدراسات عن تاريخ الثورة العربية الكبرى وتاريخ المملكة الهاشمية وتوثيقها، والتواصل مع قطاع الشباب وطلبة الجامعات خاصةً، من خلال النشاطات الثقافية والاجتماعية التي تلتقي وأهداف الوطن، وتترجم رؤى القيادة الهاشمية الرائدة وتُركّز على تحقيق مبدأ الحوار الهادف.